40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 2/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
إيرادات أحدث أفلام حرب النجوم تتخطى المليار دولار

  

الملف-عواصم

 

تخطت إيرادات فيلم "ستار وورز: ذا لاست جيداي" أحدث أفلام سلسلة حرب النجوم الشهيرة حاجز المليار دولار عالمياً في أقل من ثلاثة أسابيع.

 

ووصلت إيرادات الفيلم على مستوى العالم إلى 120.4 مليون دولار خلال عطلة رأس السنة من يوم الجمعة حتى يوم الأحد حيث حصد 52.4 مليون دولار داخل الولايات المتحدة و68 مليون دولار خارجها.

 

وبذلك يصبح الفيلم الذي أنتجته شركة "ديزني-لوكاس فيلم)" رابع فيلم تتجاوز إيراداته المليار دولار حول العالم في 2017 إلى جانب أفلام "بيوتي آند ذا بيست" أو "الجميلة والوحش" الذي حقق 1.26 مليار دولار و"ذا فيت أوف ذا فيوريوس" الذي حصد 1.24 مليار دولار، و"ديسبيكابل مي 3" الذي بلغت إيراداته 1.03 مليار دولار.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007