40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 2/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
اربد: اتلاف 388 كغم غير صالحة من اللحوم والدواجن


الملف-عمان

 أتلفت كوادر الشؤون الصحية في بلدية اربد الكبرى بالتعاون مع الادارة الملكية لحماية البيئة، حوالي 300 كيلو لحوم مفرومة غير صالحة للاستهلاك، و80 كيلو غرام دجاج منتهية الصلاحية تم ضبطها في محلين منفصلين خلال جولات الرقابة المسائية امس والتي تنفذها كوادر المديرية والادارة .

 

وقال مدير المديرية الدكتور محمود الشياب لـ (بترا) اليوم ان محل اللحوم يقوم ببيع بقايا اللحوم على انها لحوم مفرومة وطازجة فيما اظهرت الفحوص الحسية للدواجن عدم صلاحيتها، وتم اتلاف جميع الكميات وتحرير مخالفات للمحلين .

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007