40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 2/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
إحباط محاولة تسلل من سورية وضبط مخدرات

الملف-عمان

 

أعلنت القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، اليوم الثلاثاء، إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات بعد مشاهدتها 7 أشخاص حاولوا التسلل إلى المملكة قادمين من الأراضي السورية.

 

وفي التفاصيل، صرح مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، أن المنطقة العسكرية الشمالية وعلى واجهة إحدى وحداتها، تمكنت من إحباط عملية تهريب كمية كبيرة من المخدرات.

 

وأضاف المصدر أن العملية جرت بالتنسيق الوثيق مع إدارة مكافحة المخدرات والأمن العسكري، أمس الاثنين، وذلك ضمن المنطقة الفاصلة بين الحدود الأردنية السورية.

 

وأوضح أنه تم تطبيق قواعد الإشتباك، بعد مشاهدة 7 أشخاص ينوون التسلل إلى الأراضي الأردنية، مما أدى إلى تراجعهم باتجاه العمق السوري، وبعد تفتيش المنطقة تم ضبط عدد من الأكياس تحوي على 226 ألف حبة ترامدول، و40 مكعب هيروين، و40 كف حشيش، وتم تحويلها إلى الجهات المختصة.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007