نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 1/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مصري يختطف طفلاً سعودياً وهذا ما طلبه

الملف- القاهرة

 

نجحت الأجهزة الأمنية المصرية في تحرير طفل سعودي، اختطفه سائق لطلب فدية من أهله وأقاربه.

وذكرت الداخلية المصرية أنه تبلغ لمركز شرطة أبو النمرس، بمحافظة الجيزة من المواطنة المصرية نجلاء ف. ف- مقيمة بدائرة المركز باكتشافها اختفاء نجلها الطفل "محمد، البالغ من العمر 6 سنوات".

 

وأضافت الوزارة أنه في وقتٍ لاحق حضر شقيق المواطنة، ويدعى أحمد ويعمل نقاشا ومقيم بدائرة المركز، وأقر بتلقيه عدة اتصالات هاتفية من مجهول أخبره خلالها أن الطفل بصحبته وطلب مبلغاً مالياً قيمته 600 ألف جنيه فدية مالية مقابل إطلاق سراحه.

 

ووفق مصادر مصرية فقد تبين أن الطفل سعودي الجنسية، وأن والده رجل أعمال وتزوج من والدته المصرية قبل سنوات، مضيفة أن من اختطفه على دراية بهذه التفاصيل والمعلومات.

 

وأكدت داخلية مصر أن أجهزة البحث الجنائي بأمن الجيزة قامت بتكثيف الجهود لتحرير الطفل المختطف، والعمل على ضبط مرتكبي الواقعة، وأسفرت الجهود عن أن وراء ارتكابها المدعو رمضان م. م- 30 سنة سائق ومقيم بدائرة قسم شرطة الحوامدية.

 

وذكرت الداخلية أنه عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم بأحد الأكمنة التي أُعدت له أثناء استلامه المبلغ المالي، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بقصد مساومة أهل الطفل على إطلاق سراحه مقابل الفدية المالية.

 

وأضافت أنه تم تحرير الطفل المختطف، وإعادته إلى أهله سالماً واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007