نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 1/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
أزمة بسبب مشاركة أحمد السقا في "حرب كرموز"


  

الملف- عواصم

انتهى النجم المصري أحمد السقا من تصوير مشاهده كضيف شرف فيلم "حرب كرموز"، الذي يقوم ببطولته مواطنه أمير كرارة، والمقرر عرضه في موسم عيد الفطر من العام المقبل.

 

ويكشف 24 السبب الحقيقي لمشاركة السقا في الفيلم، حيث أنه يستعد لفيلم بعنوان "الفارس"، وتشاركه البطولة منى زكي، إلا أن حقوق الفيلم مملوكة لمنتج "حرب كرموز" محمد السبكي، الذي يرفض التنازل عنها لصالح شركة "الريماس"، حيث حاول السقا مجاملة السبكي في فيلمه الجديد، أملاً في تنازل الأخير عن قصة الفيلم، إلا أنه فوجئ برده قائلاً: "أنت جاي تجامل كرارة مش تجاملني أنا".

 

كما يواجه الفيلم بعيداً عن أزمة السبكي مشكلة أخرى فيما يخص ارتفاع ميزانية إنتاجه، والتي وصلت إلى 60 مليون جنيه مصري، ما يحول دون تنفيذه في الوقت الحالي.

 

ويشارك في بطولة "حرب كرموز" محمود حميدة وغادة عبدالرازق والنجم العالمي سكوت آدكينز ودياب وفتحي عبدالوهاب ومصطفي خاطر وكوكبة من النجوم، من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007