40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 1/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
أزمة بسبب مشاركة أحمد السقا في "حرب كرموز"


  

الملف- عواصم

انتهى النجم المصري أحمد السقا من تصوير مشاهده كضيف شرف فيلم "حرب كرموز"، الذي يقوم ببطولته مواطنه أمير كرارة، والمقرر عرضه في موسم عيد الفطر من العام المقبل.

 

ويكشف 24 السبب الحقيقي لمشاركة السقا في الفيلم، حيث أنه يستعد لفيلم بعنوان "الفارس"، وتشاركه البطولة منى زكي، إلا أن حقوق الفيلم مملوكة لمنتج "حرب كرموز" محمد السبكي، الذي يرفض التنازل عنها لصالح شركة "الريماس"، حيث حاول السقا مجاملة السبكي في فيلمه الجديد، أملاً في تنازل الأخير عن قصة الفيلم، إلا أنه فوجئ برده قائلاً: "أنت جاي تجامل كرارة مش تجاملني أنا".

 

كما يواجه الفيلم بعيداً عن أزمة السبكي مشكلة أخرى فيما يخص ارتفاع ميزانية إنتاجه، والتي وصلت إلى 60 مليون جنيه مصري، ما يحول دون تنفيذه في الوقت الحالي.

 

ويشارك في بطولة "حرب كرموز" محمود حميدة وغادة عبدالرازق والنجم العالمي سكوت آدكينز ودياب وفتحي عبدالوهاب ومصطفي خاطر وكوكبة من النجوم، من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007