نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 1/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
حشرات زاحفة تثير غضب وفاء عامر في "السر"

  

الملف- عواصم

 

حالة من الغضب انتابت الفنانة المصرية وفاء عامر، داخل كواليس تصوير مسلسلها الجديد "السر"، إثر رؤيتها لعدد من الحشرات الزاحفة داخل غرفتها في استوديو مصر، الذي يتم تصوير مشاهد الحارة الشعبية فيه.

 

وعلم 24 أن عامر أبدت امتعاضها من مشهد الحشرات، خاصة وأنها تعتبر "استوديو مصر" مكاناً عريقاً، ولا يصح أن يصل الحال فيه إلى هذا المستوى، حيث قامت بشراء عدد من العطور المضادة للحشرات، وطالبت العمال برش جميع غرف الاستوديو للحفاظ على مظهره الجمالي.

 

يذكر أن مسلسل "السر" ينتمي لنوعية أعمال الستين حلقة، ويشارك في بطولته حسين فهمي ونضال الشافعي وريم البارودي وألفت عمر ومايا نصري ونورين كريم وكوكبة من النجوم، من تأليف حسام موسى وإخراج محمد حمدي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007