نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 1/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
العبادي: سيبقى "عام النصر" خالداً في تاريخ شعبنا


  

الملف- بغداد

هنأ رئيس الوزراء حيدر العبادي، اليوم الأحد، الشعب العراقي بحلول العام الجديد، فيما أشار إلى أن "عام النصر" سيبقى خالداً في تاريخ الشعب.

 

وقال العبادي في بيان صحفي، وفق موقع السومرية نيوز، اليوم الأحد: "أتقدم بأحر التهاني والتبريكات وأطيب الأمنيات لأبناء شعبنا الكريم، وخصوصاً المسيحيين منهم وللبشرية جمعاء بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد".

 

وأضاف "سيبقى عام النصر الكبير خالداً في تاريخ شعبنا تتجدد ذكراه كل عام، ونتطلع للعمل معاً من أجل الحفاظ على النصر والوحدة والمضي بنفس الهمة والعزيمة من أجل إعادة الاستقرار والإعمار وإكمال عودة النازحين إلى ديارهم".

 

وتابع "سائلين الله العلي القدير أن يجعله عام خير وسلام واستقرار لشعوب منطقتنا والعالم أجمع وأن تتوقف فيه النزاعات والحروب وتتحقق فيه تطلعات الإنسانية بمستقبل أفضل".

 

وكان العبادي أعلن، في 9 ديسمبر(كانون الأول)، تحرير أرض العراق بالكامل من تنظيم داعش، فيما اعتبر المحافظة على وحدة العراق وشعبه بأنه "أهم وأعظم إنجاز".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007