40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 1/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
العبادي: سيبقى "عام النصر" خالداً في تاريخ شعبنا


  

الملف- بغداد

هنأ رئيس الوزراء حيدر العبادي، اليوم الأحد، الشعب العراقي بحلول العام الجديد، فيما أشار إلى أن "عام النصر" سيبقى خالداً في تاريخ الشعب.

 

وقال العبادي في بيان صحفي، وفق موقع السومرية نيوز، اليوم الأحد: "أتقدم بأحر التهاني والتبريكات وأطيب الأمنيات لأبناء شعبنا الكريم، وخصوصاً المسيحيين منهم وللبشرية جمعاء بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد".

 

وأضاف "سيبقى عام النصر الكبير خالداً في تاريخ شعبنا تتجدد ذكراه كل عام، ونتطلع للعمل معاً من أجل الحفاظ على النصر والوحدة والمضي بنفس الهمة والعزيمة من أجل إعادة الاستقرار والإعمار وإكمال عودة النازحين إلى ديارهم".

 

وتابع "سائلين الله العلي القدير أن يجعله عام خير وسلام واستقرار لشعوب منطقتنا والعالم أجمع وأن تتوقف فيه النزاعات والحروب وتتحقق فيه تطلعات الإنسانية بمستقبل أفضل".

 

وكان العبادي أعلن، في 9 ديسمبر(كانون الأول)، تحرير أرض العراق بالكامل من تنظيم داعش، فيما اعتبر المحافظة على وحدة العراق وشعبه بأنه "أهم وأعظم إنجاز".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007