40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 1/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تجمد شلالات نياجرا في كندا بسبب الصقيع


الملف- اوتاوا



  أدى الصقيع الشديد الذي يضرب حاليا مختلف المقاطعات الكندية إلى تجمد أجزاء من شلالات نياجرا بمقاطعة أونتاريو .

وقالت وزارة البيئة الكندية في بيان لها اليوم الاثنين إن الضغط المنخفض حاليا فوق جنوب البحيرات العظمى فتح الباب أمام الرياح الشمالية الأكثر برودة مما جعل جنوب أونتاريو يقع في قبضة الجليد .

وأكد البيان أن هذه البرودة الشديدة التي تشهدها كندا هي برودة غير عادية هذه الأيام خاصة في العاصمة أوتاوا التي سجلت فيها البرودة 35 درجة تحت الصفر ووصلت فيها سرعة الرياح إلى 50 كلم /ساعة .

وحذرت البيئة الكندية المواطنين مما أسمته بمغامرة السير فترة طويلة في ظل هذا الصقيع .

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007