نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 1/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تجمد شلالات نياجرا في كندا بسبب الصقيع


الملف- اوتاوا



  أدى الصقيع الشديد الذي يضرب حاليا مختلف المقاطعات الكندية إلى تجمد أجزاء من شلالات نياجرا بمقاطعة أونتاريو .

وقالت وزارة البيئة الكندية في بيان لها اليوم الاثنين إن الضغط المنخفض حاليا فوق جنوب البحيرات العظمى فتح الباب أمام الرياح الشمالية الأكثر برودة مما جعل جنوب أونتاريو يقع في قبضة الجليد .

وأكد البيان أن هذه البرودة الشديدة التي تشهدها كندا هي برودة غير عادية هذه الأيام خاصة في العاصمة أوتاوا التي سجلت فيها البرودة 35 درجة تحت الصفر ووصلت فيها سرعة الرياح إلى 50 كلم /ساعة .

وحذرت البيئة الكندية المواطنين مما أسمته بمغامرة السير فترة طويلة في ظل هذا الصقيع .

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007