40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 1/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
لسبب واحد.. "ماركا" تنصر ميسي على رونالدو

الملف-عواصم

توج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة بجائزة أفضل لاعب بالعالم لعام 2017 المقدمة من صحيفة "ماركا" الإسبانية متفوقا على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد.

وذكرت الصحيفة أن المهاجم الأرجنتيني تمكن من التفوق على غريمه رونالدو، الذي فاز بجائزة الكرة الذهبية وجائزة أفضل لاعب في العالم من قِبل الفيفا.

 

واعتبرت الصحيفة أن تصويت القراء اعتمد على الأداء الشخصي للاعب الذي يظل أكثر قيمة في التقييم من البطولات الجماعية التي أحرزها الفريق.

 

واحتل ميسي المركز الأول في تصويت الصحيفة، بعد أن حصل على جائزة الحذاء الذهبي للدوري الإسباني برصيد 37 هدفا الموسم الماضي، كما ساهم بشكل بارز في فوز برشلونة بكأس ملك إسبانيا.

 

وأنهى ميسي عام 2017 بـ54 هدفا و19 تمريرة حاسمة، ويبدو أنه يسير على الطريق الصحيح في العام الجديد من أجل تحطيم هذه الأرقام مجددا.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007