40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 31/12/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
شذى حسون تبكي بسبب أحلام: مسّت شرفي

 

الملف- عمان

 

أبدت الفنانة العراقية المغربية، شذى حسون، تأثرا؛ بسبب هجوم المطربة الإماراتية "أحلام" المتكرر عليها.

وخلال استضافتها ببرنامج "المكتب التاني" على فضائية "MTV" اللبنانية، قالت حسون إن أحلام مسّت شرفها، وحاولت تخريب حياتها، عبر التحدث في عرضها أمام الناس.

وتابعت وهي تبكي بأن تغريدات "أحلام" المتداولة، التي تقصدها بها، هي دليل على "خباثتها"، في إشارة إلى تغريدة لأحلام جاء فيها: "نعم للأسف نعيش الانحطاط الفني؛ بسبب كثرة بنات الليل، والفساد الفني؛ بسبب الحفلات الخاصة اللي تجي من وراها الهدايا والدعم الفني، ورقصني يا قدع".

ولم تنف شذى حسون شماتتها بأحلام حين إخراجها من لجنة التحكيم ببرنامج غنائي على "إم بي سي"، بسبب موقفها من حصار قطر.

 

وأكدت حسون أن "لا مجال للمسامحة" مع "أحلام"، التي كانت في يوم من الأيام صديقة مقربة لها.


 

 

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007