نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 31/12/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
شذى حسون تبكي بسبب أحلام: مسّت شرفي

 

الملف- عمان

 

أبدت الفنانة العراقية المغربية، شذى حسون، تأثرا؛ بسبب هجوم المطربة الإماراتية "أحلام" المتكرر عليها.

وخلال استضافتها ببرنامج "المكتب التاني" على فضائية "MTV" اللبنانية، قالت حسون إن أحلام مسّت شرفها، وحاولت تخريب حياتها، عبر التحدث في عرضها أمام الناس.

وتابعت وهي تبكي بأن تغريدات "أحلام" المتداولة، التي تقصدها بها، هي دليل على "خباثتها"، في إشارة إلى تغريدة لأحلام جاء فيها: "نعم للأسف نعيش الانحطاط الفني؛ بسبب كثرة بنات الليل، والفساد الفني؛ بسبب الحفلات الخاصة اللي تجي من وراها الهدايا والدعم الفني، ورقصني يا قدع".

ولم تنف شذى حسون شماتتها بأحلام حين إخراجها من لجنة التحكيم ببرنامج غنائي على "إم بي سي"، بسبب موقفها من حصار قطر.

 

وأكدت حسون أن "لا مجال للمسامحة" مع "أحلام"، التي كانت في يوم من الأيام صديقة مقربة لها.


 

 

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007