الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 31/12/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
شذى حسون تبكي بسبب أحلام: مسّت شرفي

 

الملف- عمان

 

أبدت الفنانة العراقية المغربية، شذى حسون، تأثرا؛ بسبب هجوم المطربة الإماراتية "أحلام" المتكرر عليها.

وخلال استضافتها ببرنامج "المكتب التاني" على فضائية "MTV" اللبنانية، قالت حسون إن أحلام مسّت شرفها، وحاولت تخريب حياتها، عبر التحدث في عرضها أمام الناس.

وتابعت وهي تبكي بأن تغريدات "أحلام" المتداولة، التي تقصدها بها، هي دليل على "خباثتها"، في إشارة إلى تغريدة لأحلام جاء فيها: "نعم للأسف نعيش الانحطاط الفني؛ بسبب كثرة بنات الليل، والفساد الفني؛ بسبب الحفلات الخاصة اللي تجي من وراها الهدايا والدعم الفني، ورقصني يا قدع".

ولم تنف شذى حسون شماتتها بأحلام حين إخراجها من لجنة التحكيم ببرنامج غنائي على "إم بي سي"، بسبب موقفها من حصار قطر.

 

وأكدت حسون أن "لا مجال للمسامحة" مع "أحلام"، التي كانت في يوم من الأيام صديقة مقربة لها.


 

 

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007