40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 28/12/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
لندن تطلب منع نقل بريطانية اتهمت بجلب مخدرات لسجن مصري


 

الملف- لندن

 

طلبت السلطات البريطانية منع نقل سائحة إنجليزية متهمة بجلب المخدرات لسجن قنا جنوب مصر.

 

وذكرت صحيفة" ديلي ميل" البريطانية أنه سيتم نقل السائحة البريطانية لورا بلامر إلى سجن قنا بعد أن حكم عليها بالسجن 3 سنوات الثلاثاء.

 

ووفقا الصحيفة فقد كشفت شقيقتها جين سينلير أن وزارة الخارجية البريطانية تدخلت لمنع نقل لورا إلى سجن قنا الذي وصفته بالخطير، فيما قالت والدتها إنها ذهبت لزيارة ابنتها في سجن بالقاهرة، لكنها فوجئت بنقلها إلى سجن في قنا يبعد 650 كيلو مترا عن #العاصمة.

 

وأضافت شقيقة لورا أن شقيقتها لن تتمكن من البقاء في السجن ليوم واحد بسبب حالتها السيئة على حد وصفها.

 

 

وأكدت أن جسد شقيقتها مغطى بلدغات البعوض، ووجهها شاحب وتعاني من سقوط الشعر.

 

وكانت محكمة جنايات #البحر_الأحمر برئاسة المستشار مصطفى أمين قد قضت بحبس السائحة الإنجليزية، لورا بلامر 3 سنوات بتهمة حيازة وجلب أقراص الترامادول المخدرة والمحظورة عن طريق #مطار_الغردقة_الدولي.

 

وتعود الواقعة قبل عام ونصف، حيث وافق المستشار نبيل صادق النائب العام المصري على إحالة لورا بلامير ، 33 سنة، إنجليزية، قادمة من مطار مانشستر، بتهمة حيازة 400 قرص ترامادول بمطار الغردقة للمحاكمة الجنائية.

 

وقالت المتهمة البريطانية في التحقيقات، إنها جلبت الأقراص لتوصيلها لأحد أصدقائها #المصريين بالغردقة، دون أن تعلم أنه محظور تداولها، وأنها مدرجة ضمن المواد المخدرة.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007