الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 28/12/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
لندن تطلب منع نقل بريطانية اتهمت بجلب مخدرات لسجن مصري


 

الملف- لندن

 

طلبت السلطات البريطانية منع نقل سائحة إنجليزية متهمة بجلب المخدرات لسجن قنا جنوب مصر.

 

وذكرت صحيفة" ديلي ميل" البريطانية أنه سيتم نقل السائحة البريطانية لورا بلامر إلى سجن قنا بعد أن حكم عليها بالسجن 3 سنوات الثلاثاء.

 

ووفقا الصحيفة فقد كشفت شقيقتها جين سينلير أن وزارة الخارجية البريطانية تدخلت لمنع نقل لورا إلى سجن قنا الذي وصفته بالخطير، فيما قالت والدتها إنها ذهبت لزيارة ابنتها في سجن بالقاهرة، لكنها فوجئت بنقلها إلى سجن في قنا يبعد 650 كيلو مترا عن #العاصمة.

 

وأضافت شقيقة لورا أن شقيقتها لن تتمكن من البقاء في السجن ليوم واحد بسبب حالتها السيئة على حد وصفها.

 

 

وأكدت أن جسد شقيقتها مغطى بلدغات البعوض، ووجهها شاحب وتعاني من سقوط الشعر.

 

وكانت محكمة جنايات #البحر_الأحمر برئاسة المستشار مصطفى أمين قد قضت بحبس السائحة الإنجليزية، لورا بلامر 3 سنوات بتهمة حيازة وجلب أقراص الترامادول المخدرة والمحظورة عن طريق #مطار_الغردقة_الدولي.

 

وتعود الواقعة قبل عام ونصف، حيث وافق المستشار نبيل صادق النائب العام المصري على إحالة لورا بلامير ، 33 سنة، إنجليزية، قادمة من مطار مانشستر، بتهمة حيازة 400 قرص ترامادول بمطار الغردقة للمحاكمة الجنائية.

 

وقالت المتهمة البريطانية في التحقيقات، إنها جلبت الأقراص لتوصيلها لأحد أصدقائها #المصريين بالغردقة، دون أن تعلم أنه محظور تداولها، وأنها مدرجة ضمن المواد المخدرة.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007