الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 27/12/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مدرب الأرجنتين يعتذر عن اشتباكه مع الشرطة

  

الملف- عواصم

أكد مدرب منتخب الأرجنتين، خورخي سامباولي، شعوره بـ"الندم الشديد" تجاه واقعة توجيهه السباب لشرطي مرور بمسقط رأسه كاسيلدا، حين كان عائداً من حفل زفاف ابنته سابرينا.

 

وقال سامباولي للشرطي خلال الحادثة: "أيها الأحمق، تتقاضى 100 بيزو (5.47 دولار) في الشهر"، وذلك وفقاً للفيديو الذي انتشر منذ تلك الواقعة، موجهاً كلماته لشرطي أوقف سيارة كان يستقلها المدرب وأشخاص آخرون.

 

واعتذر سامباولي عن فعلته، في بيان نشره الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم.

 

وقال: "أود الاعتذار بشكل خاص للشرطي الذي اعتديت عليه لفظياً.. الاستياء في خضم مناقشة لم أكن فيها على حق هو ما جعلني أقول كلمات لا تعبر مطلقاً عما أعتقد به".

 

وتسبب الحادث في حالة من الجدل لدى الرأي العام الأرجنتيني، ووصل الأمر ببعض الصحافيين ورموز الثقافة لمطالبة المدرب بالاستقالة من منصبه.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007