40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 27/12/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مدرب الأرجنتين يعتذر عن اشتباكه مع الشرطة

  

الملف- عواصم

أكد مدرب منتخب الأرجنتين، خورخي سامباولي، شعوره بـ"الندم الشديد" تجاه واقعة توجيهه السباب لشرطي مرور بمسقط رأسه كاسيلدا، حين كان عائداً من حفل زفاف ابنته سابرينا.

 

وقال سامباولي للشرطي خلال الحادثة: "أيها الأحمق، تتقاضى 100 بيزو (5.47 دولار) في الشهر"، وذلك وفقاً للفيديو الذي انتشر منذ تلك الواقعة، موجهاً كلماته لشرطي أوقف سيارة كان يستقلها المدرب وأشخاص آخرون.

 

واعتذر سامباولي عن فعلته، في بيان نشره الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم.

 

وقال: "أود الاعتذار بشكل خاص للشرطي الذي اعتديت عليه لفظياً.. الاستياء في خضم مناقشة لم أكن فيها على حق هو ما جعلني أقول كلمات لا تعبر مطلقاً عما أعتقد به".

 

وتسبب الحادث في حالة من الجدل لدى الرأي العام الأرجنتيني، ووصل الأمر ببعض الصحافيين ورموز الثقافة لمطالبة المدرب بالاستقالة من منصبه.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007