نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 27/12/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مدرب الأرجنتين يعتذر عن اشتباكه مع الشرطة

  

الملف- عواصم

أكد مدرب منتخب الأرجنتين، خورخي سامباولي، شعوره بـ"الندم الشديد" تجاه واقعة توجيهه السباب لشرطي مرور بمسقط رأسه كاسيلدا، حين كان عائداً من حفل زفاف ابنته سابرينا.

 

وقال سامباولي للشرطي خلال الحادثة: "أيها الأحمق، تتقاضى 100 بيزو (5.47 دولار) في الشهر"، وذلك وفقاً للفيديو الذي انتشر منذ تلك الواقعة، موجهاً كلماته لشرطي أوقف سيارة كان يستقلها المدرب وأشخاص آخرون.

 

واعتذر سامباولي عن فعلته، في بيان نشره الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم.

 

وقال: "أود الاعتذار بشكل خاص للشرطي الذي اعتديت عليه لفظياً.. الاستياء في خضم مناقشة لم أكن فيها على حق هو ما جعلني أقول كلمات لا تعبر مطلقاً عما أعتقد به".

 

وتسبب الحادث في حالة من الجدل لدى الرأي العام الأرجنتيني، ووصل الأمر ببعض الصحافيين ورموز الثقافة لمطالبة المدرب بالاستقالة من منصبه.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007