نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 27/12/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
يسرا مهددة بالخروج مع "بني سويف" من السباق الرمضاني

الملف- القاهرة



يواجه مسلسل "بني سويف" بطولة يسرا شبح الخروج من سباق دراما رمضان 2018، رغم استعداد أبطاله لتصوير أول المشاهد في الأيام القليلة المقبلة.

 

وعلم 24 أن المنتج جمال العدل رفض المشاركة بأكثر من عمل تليفزيوني في رمضان المقبل، ويسود اتجاه داخل شركة "العدل غروب" لتأجيل مسلسل "بني سويف"، دون تحديد موعد نهائي لعرضه سواءً في رمضان 2019 أو خارج الموسم الرمضاني.

 

ويشارك في بطولة "بني سويف" شيرين رضا، وأحمد حاتم، وركين سعد، ومحمد شاهين، من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج محمد علي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007