40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 27/12/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
محمد صلاح يضرب رقماً جديداً في الدوري الإنجليزي


  

الملف- القاهرة

 

على الرغم من غيابه عن التسجيل في خماسية فريقه ليفربول بشباك سوانزي، أمس الثلاثاء، إلا أن النجم المصري محمد صلاح وصل إلى رقم مميز هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وصنع صلاح هدفين في مباراة أمس، الأول للبرازيلي فيليبي كوتينيو بالدقيقة 6، والثاني للبرازيلي الآخر روبيرتو فيرمينيو (66)، قبل أن يخرجه المدرب الألماني يورغن كلوب بعد ضمان نتيجة المباراة.

 

وبصناعته هدفين، يكون صلاح ساهم في 20 هدفاً لليفربول هذا الموسم، حيث أحرز 15، وصنع 5، أكثر من أي لاعب آخر في الدوري الإنجليزي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007