نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 27/12/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
إيران تعدم 12.3 مليون دجاجة بسبب انفلونزا الطيور


  

الملف- طهران

 

أعدمت السلطات الإيرانية نحو 12.3 مليون دجاجة خلال الأشهر التسعة الأخيرة من العام الحالي منعاً لانتشار مرض انفلونزا الطيور.

 

وقال المتحدث باسم الحكومة الإيرانية، محمد باقر نوبخت، في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء إن هذا الاجراء جاء حفاظاً على سلامة وصحة المجتمع، مبيناً أن الكمية المعدومة تشكل نسبة 14-20% من طاقة الوحدات الإنتاجية في البلاد، بحسب ما نقلته وكالة أنباء (فارس) المحلية.

 

وأوضح أن إيران تستهلك 900 ألف طن من بيض الدجاج سنوياً، فيما تتخطى الطاقة الانتاجية 1.3 مليون طن، حيث دفع انتشار مرض انفلونزا الطيور إلى إعدام العديد من الدجاج وإتلاف البيض للحفاظ على سلامة المستهلكين.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007