40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 27/12/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
إيران تعدم 12.3 مليون دجاجة بسبب انفلونزا الطيور


  

الملف- طهران

 

أعدمت السلطات الإيرانية نحو 12.3 مليون دجاجة خلال الأشهر التسعة الأخيرة من العام الحالي منعاً لانتشار مرض انفلونزا الطيور.

 

وقال المتحدث باسم الحكومة الإيرانية، محمد باقر نوبخت، في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء إن هذا الاجراء جاء حفاظاً على سلامة وصحة المجتمع، مبيناً أن الكمية المعدومة تشكل نسبة 14-20% من طاقة الوحدات الإنتاجية في البلاد، بحسب ما نقلته وكالة أنباء (فارس) المحلية.

 

وأوضح أن إيران تستهلك 900 ألف طن من بيض الدجاج سنوياً، فيما تتخطى الطاقة الانتاجية 1.3 مليون طن، حيث دفع انتشار مرض انفلونزا الطيور إلى إعدام العديد من الدجاج وإتلاف البيض للحفاظ على سلامة المستهلكين.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007