الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 27/12/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
لهذا السبب لا تعتبر بطاريات الليثيوم مخلفات منزلية


 

الملف-عواصم

نصحت هيئة البيئة الاتحادية بالتخلص من بطاريات الليثيوم بصورة صحيحة، حيث تنتشر هذه البطاريات حالياً في الكثير من الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية وأجهزة اللاب توب، وفي الأجهزة المنزلية الأخرى.

 

ودعت الهيئة الألمانية بالتخلص من هذه البطاريات بتسليمها إلى مراكز النفايات الإلكترونية أو وضعها في حاويات تجميع البطاريات الموجودة في المتاجر المتخصصة، وليس في سلة القمامة، للحفاظ على البيئة وإعادة تدوير المواد القيمة الموجودة بهذه البطاريات مثل الصلب والزنك والنيكل.

 

ونصحت الهيئة الألمانية بتغطية الأقطاب الخاصة ببطاريات الليثيوم قبل تسليمها إلى مراكز التجميع، أو وضعها في حاويات البطاريات، حتى لا تتسبب الأقطاب المكشوفة في حدوث قفلة كهربائية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007