40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 27/12/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
لهذا السبب لا تعتبر بطاريات الليثيوم مخلفات منزلية


 

الملف-عواصم

نصحت هيئة البيئة الاتحادية بالتخلص من بطاريات الليثيوم بصورة صحيحة، حيث تنتشر هذه البطاريات حالياً في الكثير من الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية وأجهزة اللاب توب، وفي الأجهزة المنزلية الأخرى.

 

ودعت الهيئة الألمانية بالتخلص من هذه البطاريات بتسليمها إلى مراكز النفايات الإلكترونية أو وضعها في حاويات تجميع البطاريات الموجودة في المتاجر المتخصصة، وليس في سلة القمامة، للحفاظ على البيئة وإعادة تدوير المواد القيمة الموجودة بهذه البطاريات مثل الصلب والزنك والنيكل.

 

ونصحت الهيئة الألمانية بتغطية الأقطاب الخاصة ببطاريات الليثيوم قبل تسليمها إلى مراكز التجميع، أو وضعها في حاويات البطاريات، حتى لا تتسبب الأقطاب المكشوفة في حدوث قفلة كهربائية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007