الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 25/12/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
هذه قائمة أمنيات ترمب في عيد الميلاد


الملف- واشنطن

 

تلقى الرئيس الأميركي، دونالد ترمب، اتصالات هاتفية من أطفال عشية عيد الميلاد سألهم خلالها عن أكثر الأشياء التي يرغبون في الحصول عليها من بابا نويل، وأفصح #ترمب خلال الاتصال عن قائمة أمنياته.

 

وقال أحد الأطفال إنه يرغب في الحصول على مكعبات بلاستيكية.

 

وقال آخر إنه يتمنى خروج جدته من المستشفى. أما بالنسبة لترمب فقال إنه يريد "السلام للبلاد".

 

وقال ترمب لطفل يدعى ريان اتصل بقيادة الدفاع الجوي لأميركا الشمالية (نوراد) ليتعرف على خط سير بابا نويل "إننا ننعم في رخاء، والآن نريد السلام".

 

وفي عشية عيد الميلاد من كل عام، تزعم نوراد أنها تقتفي أثر رحلة بابا نويل وزلاجته التي تجرها الرنة، وهو تقليد بدأ في 1955 عندما أخطأ متجر في كتابة رقم هاتفه، ما تسبب في سيل من الاتصالات بنوراد.

 

وقال ترمب الذي أجرى الاتصالات وبجواره زوجته ميلانيا لطفل من مسيسبي "أتنبأ بأن يعاملك بابا نويل بصورة جيدة. بصورة جيدة جدا. بأفضل طريقة تعامل بها على الإطلاق". ووجه ترمب الدعوة للطفل لزيارة المكتب البيضاوي.

 

وكان كاسبر من أرلينجتون بولاية #فرجينيا الطفل الذي يشاركه ترمب الرأي وقال له ترمب "مكعبات بلاستيكية! هذا ما أحبه أنا أيضا دائما".

 

وأضاف "أتوقع أن يحضر إليك بابا نويل مكعبات بلاستيكية. الكثير منها لدرجة أنك لن تصبح قادرا على استخدامها جميعا".

 

وبالنسبة لريان فقال لترمب إنه يرغب في أن تعود جدته من المستشفى إلى المنزل.

 

وقال ترمب له "هذا عظيم. هذا أفضل من طلب بعض الدمى أو شيء ما".

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007