40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 24/12/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
"جت" تنال جائزة افضل علامة تجارية من الاتحاد العربي للمستهلك


 

الملف-عمان

حصلت شركة النقليات السياحية الاردنية جت على جائزة افضل علامة تجارية من الاتحاد العربي للمستهلك خلال انعقاد المؤتمر التاسع عشر الذي اقيم في عمان/الاردن وذلك تحت رعاية مجلس الوحدة الاقتصادية العربية التابع لجامعة الدول العربية وبمشاركة ستة عشر دولة عربية.

ونالت شركة جت هذه الجائزة بعد ان حققت كافة المعايير والاشتراطات المطلوبة للجائزة من حيث العلامة التجارية وانتشارها ومدى ثقة المتعاملين معاها بالاضافة الى اشتراطات السلامة العامة والدقة في المواعيد ودورها الريادي في اطار المسؤولية الاجتماعية.

وتعد هذه الجائزة التي يمنحها الاتحاد العربي للمستهلك سنويا لاحدى مؤسسات القطاع الخاص اكبر جائزة عربية في الاتحاد ويتم الاعلان عنها خلال فترة انعقاد المئتمر السنوي حيث تعتبر شركة جت اول شركة اردنية تنال هذه الجائزة.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007