نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 24/12/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
هذه حقيقة زواج محمد منير السري

 

الملف- القاهرة

 

فوجئ جمهور المطرب المصري محمد منير، بتداول وثيقة زواج متداولة عبر شبكات التواصل الاجتماعي تفيد بزواج منير من فتاة تدعى مي حسن قيل بعدها إنها فنانة شابة شاركت في عدد من الأعمال الفنية.

 

وأظهرت الوثيقة المتداولة أن الزواج تم في الـ 10 من شهر أكتوبر الماضي وهو يوم ميلاد الكينج كما يلقبه الجمهور، وذكر أن مبلغ المؤخر هو 400 ألف جنيه مصري.

 

ولم تمر سوى دقائق على تداول الوثيقة حتى بدأ التشكيك فيها، خاصة وأن منير لم تظهر له صور من قبل برفقة الفتاة التي قيل إنه تزوجها، كما أنه عائد لتوه من رحلة علاج خارج مصر.

 

وأجرت "العربية.نت" اتصالا بالسيد محمود منير ابن عم محمد منير، الذي أكد أن الوثيقة مزورة وليس لمحمد منير أي دخل بها، مشيرا إلى كونه صدم حينما رآها صباح السبت.

 

وكشف محمود منير عن عدد من الثغرات التي تحتوي عليها الوثيقة، والتي من بينها محل إقامة محمد منير بمنطقة جاردن سيتي وهو الأمر الذي تغير منذ عامين، حيث صار محل إقامته بمنطقة الشيخ زايد، كما أن عدد الشهود أكثر من العدد المعتاد، بالإضافة إلى عدم تواجد شخص يدعى رامي عادل منير بالعائلة، وفي حال تزوج منير كان هو من سيشهد على عقد الزواج.

 

وأكد محمود منير أن المطرب المصري عاد مؤخرا من ألمانيا بعد إجراء جراحة بسيطة في عينه، وأنه تزوج مرة واحدة قبل 3 سنوات وانفصل بعدها، وليس له أي علاقة بما تم تداوله اليوم.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007