نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 19/12/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بنك القاهرة عمان يجري تجربة اخلاء وهميه لمباني ادارته العامه

الملف- عمان


أجرى بنك القاهرة عمان يوم الخميس الموافق 23/11/2017 وباشراف مديرية الدفاع المدني  تجربة اخلاء معلنة لمباني ادارته العامه احدها الرئيسي و المؤلف من 15 طابقا الساعة العاشرة صباحا و الاخر الساعة الحادية عشرة صباحا.

وتهدف العملية الى التاكد من مدى الالتزام بالتعليمات الخاصة خلال عمليات الاخلاء خاصة واتباع شروط السلامة العامة التي تحول دون حدوث اي عواقب اثناء التجربة.

ودؤب بنك القاهرة عمان على اجراء تجارب اخلاء بشكل دوري وذلك من باب حرصه على تدريب جميع موظفيه على اتباع التعليمات بدقة عند التعامل مع اي حادث مستقبلا لا قدر الله.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007