نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 18/12/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
اعلام روسي : البنتاغون يمتنع عن التعليق على تقارير حول وجود أبو بكر البغدادي في قاعدة أمريكية بسوريا

الملف- موسكو

 

امتنع البنتاغون عن التعليق على أنباء حول احتجاز عسكريين أمريكيين لزعيم تنظيم "داعش" أبو بكر البغدادي ونقله إلى إحدى القواعد الأمريكية بسوريا.

 

وقال ممثل عن وزارة الدفاع الأمريكية، الرائد أدريان رانكين-غالواي، ردا على سؤال وجهته وكالة "تاس" له بهذا الشأن اليوم الأحد: "لا تعليقات على هذه المواد".

 

وكانت صحيفة Yeni Safak التركية أفادت في وقت سابق من اليوم، نقلا عن مصادر سورية، بأن أبو بكر البغدادي، نقل بعد حجزه في العراق إلى القاعدة الأمريكية في رأس العين ومن ثم إلى القاعدة في رميلان بمحافظة الحسكة شمال سوريا.

 

إضافة إلى البغدادي احتجز الأمريكيون 7 قياديين من "داعش"، أحدهم مواطن عراقي والآخرون من جنسيات غير السورية أو العراقية، بحسب الصحيفة. (روسيا اليوم)

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007