40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 18/12/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
اعلام روسي : البنتاغون يمتنع عن التعليق على تقارير حول وجود أبو بكر البغدادي في قاعدة أمريكية بسوريا

الملف- موسكو

 

امتنع البنتاغون عن التعليق على أنباء حول احتجاز عسكريين أمريكيين لزعيم تنظيم "داعش" أبو بكر البغدادي ونقله إلى إحدى القواعد الأمريكية بسوريا.

 

وقال ممثل عن وزارة الدفاع الأمريكية، الرائد أدريان رانكين-غالواي، ردا على سؤال وجهته وكالة "تاس" له بهذا الشأن اليوم الأحد: "لا تعليقات على هذه المواد".

 

وكانت صحيفة Yeni Safak التركية أفادت في وقت سابق من اليوم، نقلا عن مصادر سورية، بأن أبو بكر البغدادي، نقل بعد حجزه في العراق إلى القاعدة الأمريكية في رأس العين ومن ثم إلى القاعدة في رميلان بمحافظة الحسكة شمال سوريا.

 

إضافة إلى البغدادي احتجز الأمريكيون 7 قياديين من "داعش"، أحدهم مواطن عراقي والآخرون من جنسيات غير السورية أو العراقية، بحسب الصحيفة. (روسيا اليوم)

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007