نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 7/12/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ترامب الابن يجيب على أسئلة الكونغرس حول صلاته بروسيا

الملف-عواصم

 

استجوُب الأربعاء دونالد ترامب الابن، نجل الرئيس الأمريكي، خلال جلسة مغلقة في الكونغرس في ما يتعلق باتصالاته مع مسؤولين روس خلال حملة الانتخابات الاميركية عام 2016، وذلك في إطار تحقيق برلماني حول شكوك بحصول تواطؤ بين موسكو وفريق حملة الرئيس ترامب.

 

وأثار اثنان من اجتماعات دونالد ترامب الابن الاهتمام بشكل خاص، اجتمع في يونيو (حزيران) 2016 مع ناتاليا فيسلنيتسكايا التي تم التعريف عنها على أنها محامية الحكومة الروسية.

 

وخلال السنة نفسها قابل دونالد ترامب الابن أيضاً ألكسندر تورشين المسؤول السياسي والمصرفي الروسي القريب من فلاديمير بوتين.

 

وغادر دونالد ترامب الابن قاعة لجنة الاستخبارات التابعة لمجلس النواب من باب خلفي تجنباً لاسئلة الصحافيين، ولم تُكشف رسمياً تفاصيل استجوابه.

 

كان صهر ترامب، جاريد كوشنر، أجاب أيضاً في يوليو (تموز) عن أسئلة حول صلاته بروسيا قبل وبعد انتخابات نوفمبر (تشرين الثاني) 2016، أمام لجنتي الاستخبارات بمجلسي النواب والشيوخ.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007