40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 7/12/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ترامب الابن يجيب على أسئلة الكونغرس حول صلاته بروسيا

الملف-عواصم

 

استجوُب الأربعاء دونالد ترامب الابن، نجل الرئيس الأمريكي، خلال جلسة مغلقة في الكونغرس في ما يتعلق باتصالاته مع مسؤولين روس خلال حملة الانتخابات الاميركية عام 2016، وذلك في إطار تحقيق برلماني حول شكوك بحصول تواطؤ بين موسكو وفريق حملة الرئيس ترامب.

 

وأثار اثنان من اجتماعات دونالد ترامب الابن الاهتمام بشكل خاص، اجتمع في يونيو (حزيران) 2016 مع ناتاليا فيسلنيتسكايا التي تم التعريف عنها على أنها محامية الحكومة الروسية.

 

وخلال السنة نفسها قابل دونالد ترامب الابن أيضاً ألكسندر تورشين المسؤول السياسي والمصرفي الروسي القريب من فلاديمير بوتين.

 

وغادر دونالد ترامب الابن قاعة لجنة الاستخبارات التابعة لمجلس النواب من باب خلفي تجنباً لاسئلة الصحافيين، ولم تُكشف رسمياً تفاصيل استجوابه.

 

كان صهر ترامب، جاريد كوشنر، أجاب أيضاً في يوليو (تموز) عن أسئلة حول صلاته بروسيا قبل وبعد انتخابات نوفمبر (تشرين الثاني) 2016، أمام لجنتي الاستخبارات بمجلسي النواب والشيوخ.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007