40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 7/12/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مسيرات غضب في الأردن تضامناً مع القدس

  

الملف-عمان


عمت مسيرات غضب مختلف أنحاء الأردن، اليوم الخميس، احتجاجاً على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

وشهدت جامعات حكومية وخاصة وقفات احتجاجية رافضة للقرار، ومؤكدة أن القدس عاصمة أبدية لفلسطين، كما توقف محامون في عدة محاكم عن العمل لفترة تضامناً مع القدس ولدعم صمود الفلسطينيين.

كما أغلق تجار أبواب محالهم التجارية تضامناً مع القدس.

ومن المتوقع أن تشهد مناطق أخرى من المملكة مسيرات خاصة أمام السفارة الأمريكية في عمان، وعدة مناطق أخرى مساء الخميس، للاعتراض على القرار.

وكان أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمس، أن مدينة القدس عاصمة لإسرائيل، داعياً إلى بداية نقل سفارة بلاده رسمياً من تل أبيب إلى القدس المحتلة، وقال ترامب في خطابه: "آن الأوان للاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل"، مؤكداً التزام واشنطن بتسهيل التوصل إلى اتفاق سلام مقبول من الإسرائيليين والفلسطينيين.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007