نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 7/12/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مسيرات غضب في الأردن تضامناً مع القدس

  

الملف-عمان


عمت مسيرات غضب مختلف أنحاء الأردن، اليوم الخميس، احتجاجاً على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

وشهدت جامعات حكومية وخاصة وقفات احتجاجية رافضة للقرار، ومؤكدة أن القدس عاصمة أبدية لفلسطين، كما توقف محامون في عدة محاكم عن العمل لفترة تضامناً مع القدس ولدعم صمود الفلسطينيين.

كما أغلق تجار أبواب محالهم التجارية تضامناً مع القدس.

ومن المتوقع أن تشهد مناطق أخرى من المملكة مسيرات خاصة أمام السفارة الأمريكية في عمان، وعدة مناطق أخرى مساء الخميس، للاعتراض على القرار.

وكان أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمس، أن مدينة القدس عاصمة لإسرائيل، داعياً إلى بداية نقل سفارة بلاده رسمياً من تل أبيب إلى القدس المحتلة، وقال ترامب في خطابه: "آن الأوان للاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل"، مؤكداً التزام واشنطن بتسهيل التوصل إلى اتفاق سلام مقبول من الإسرائيليين والفلسطينيين.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007