40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 7/12/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
كوريا الشمالية: بعد التهديدات الأمريكية الحرب صارت "أمراً مؤكداً

 الملف-سول



قال متحدث باسم وزارة الخارجية الكورية الشمالية، "إن التدريبات الواسعة النطاق بين الجيشين الأمريكي والكوري الجنوبي والتهديدات الأمريكية بشن حرب استباقية ضد بيونغ يانغ، تجعل مسألة اندلاع حرب في شبه الجزيرة الكورية "حقيقة مؤكدة".

 

وقال المتحدث مساء الأربعاء في بيان نشرته وكالة الأنباء المركزية الكورية الرسمية: "السؤال المتبقي الآن هو: متى ستندلع الحرب؟".

 

وأضاف: "نحن لا نتمنى نشوب حرب، لكن ينبغي لنا ألا نختبئ منها(...) وإذا أساءت الولايات المتحدة تقدير صبرنا وأشعلت فتيل حرب نووية، فبالتأكيد سنجعل الولايات المتحدة تدفع الثمن غالياً من خلال قوتنا النووية الهائلة التي قمنا بتعزيزها على الدوام".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007