نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 6/12/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
لاعب سابق في ريال مدريد يشخّص مشكلة الفريق


الملف-عواصم


قال اللاعب والمسؤول السابق في ريال مدريد، خورخي فالدانو، إن "النادي الملكي" يجتاز وضعا صعبا، ونبه إلى أن القلق الذي يخيم على الفريق ينذر بتبعات سلبية.

 

ويرى اللاعب الأرجنتيني، أن بعض العناصر في ريال مدريد تريد القيام بأشياء كثيرة لوحدها، وقال "ثمة لاعبون في الريال يريدون أن يكسبوا المباريات بأنفسهم، وإيسكو واحد منهم، إنه يجوب الملعب كاملا، وهذا يجعل منه لاعبا مهما، لكن بسبب هذا الجهد، يصاب بالتعب في آخر ٢٠ أو ٢٥ دقيقة".

إقرأ أيضاً: بايرن ميونيخ يستقبل باريس سان جيرمان في لقاء الثأر

ويضيف فالدانو أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، يقوم أيضا بالأمر نفسه، إذ يتطلع إلى تسجيل الأهداف من أي موقع، فعلى الرغم من لعبه بشكل جيد أمام أتلتيكو بلباو، لم ينسق بالشكل المطلوب مع كريم بنزيمة.

وأضاف اللاعب الذي فاز بكأس العالم مع الأرجنتين إلى جانب مارادونا في دورة ١٩٨٦، أن رونالدو وبنزيمة لاعبان مهمان ويؤثران على الفريق حين لا يبحثان عن بعضهما البعض، خلال اللعب، كما حصل في مواجهة أتلتيكو بلباو.

اخبار رياضية  كرستيانو رونالدو

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007