40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 6/12/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
لاعب سابق في ريال مدريد يشخّص مشكلة الفريق


الملف-عواصم


قال اللاعب والمسؤول السابق في ريال مدريد، خورخي فالدانو، إن "النادي الملكي" يجتاز وضعا صعبا، ونبه إلى أن القلق الذي يخيم على الفريق ينذر بتبعات سلبية.

 

ويرى اللاعب الأرجنتيني، أن بعض العناصر في ريال مدريد تريد القيام بأشياء كثيرة لوحدها، وقال "ثمة لاعبون في الريال يريدون أن يكسبوا المباريات بأنفسهم، وإيسكو واحد منهم، إنه يجوب الملعب كاملا، وهذا يجعل منه لاعبا مهما، لكن بسبب هذا الجهد، يصاب بالتعب في آخر ٢٠ أو ٢٥ دقيقة".

إقرأ أيضاً: بايرن ميونيخ يستقبل باريس سان جيرمان في لقاء الثأر

ويضيف فالدانو أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، يقوم أيضا بالأمر نفسه، إذ يتطلع إلى تسجيل الأهداف من أي موقع، فعلى الرغم من لعبه بشكل جيد أمام أتلتيكو بلباو، لم ينسق بالشكل المطلوب مع كريم بنزيمة.

وأضاف اللاعب الذي فاز بكأس العالم مع الأرجنتين إلى جانب مارادونا في دورة ١٩٨٦، أن رونالدو وبنزيمة لاعبان مهمان ويؤثران على الفريق حين لا يبحثان عن بعضهما البعض، خلال اللعب، كما حصل في مواجهة أتلتيكو بلباو.

اخبار رياضية  كرستيانو رونالدو

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007