40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/12/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
"فيفا" يطلب من 3 دول الاستعداد لتنظيم مونديال 2022


  

الملف-عواصم

طلب الاتحاد الدولي لكرة القدم من المكسيك وكندا وأمريكا الاستعداد لتنظيم كأس العالم 2022 بدلاً من قطر، مع تزايد الاحتمالات بسحب حق الاستضافة من الأخيرة.

 

وذكرت صحيفة "ريكورد مكسيكو" أن "فيفا" طلب من هذه الدول الـ3 الاستعداد لتنظيم كأس العالم 2022 بدلاً من 2026، الذي يرغبون في استضافته من خلال ملف مشترك.

 

وأشارت إلى أن هذا الطلب يأتي تمهيداً للإعلان عن سحب تنظيم كأس العالم 2022 في قطر، الذي تحيطه الاتهامات بأن الرشاوي والتجاوزات المالية كانت السبب الأساسي في تحديد هوية البلد المنظم.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007