40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 4/12/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الإعدام لمتهم والأشغال الشاقة لآخرين في قضية الركبان

الملف –عمان

 

 أصدرت محكمة امن الدولة، الاثنين، حكما يقضي بإعدام سوري شنقا حتى الموت، منتمي لخلية الركبان التابعة لتنظيم داعش الإرهابي والتي استهدفت في حزيران من عام ٢٠١٦ سرية للقوات المسلحة الأردنية على الحد الأردني السوري أسفر عنها استشهاد ٧ من أبناء السرية إضافة إلى إصابة ١٥ آخرين.

 

وأدانت المحكمة المتهمين السوريين المقبوض عليهم في شباط من العام الجاري من قبل الاستخبارات العسكرية، بتهمتي القيام بأعمال إرهابية أفضت إلى موت إنسان وحيازة مواد متفجرة بقصد استعمالها على وجه غير مشروع ، حيث صدرت الأحكام على ٣ آخرين بالمؤبد في حين تم الحكم على المتهم الخامس بالحبس سنتين.

 

وأعلن القرار خلال جلسة علنية عقدت برئاسة رئيس محكمة امن الدولة القاضي العسكري العقيد الدكتور محمد العفيف وعضوية القاضي المدني احمد القطارنة والقاضي العسكري الرائد صفوان الزعبي وبحضور مدعي عام امن الدولة.

 

 

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007