نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 4/12/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الإعدام لمتهم والأشغال الشاقة لآخرين في قضية الركبان

الملف –عمان

 

 أصدرت محكمة امن الدولة، الاثنين، حكما يقضي بإعدام سوري شنقا حتى الموت، منتمي لخلية الركبان التابعة لتنظيم داعش الإرهابي والتي استهدفت في حزيران من عام ٢٠١٦ سرية للقوات المسلحة الأردنية على الحد الأردني السوري أسفر عنها استشهاد ٧ من أبناء السرية إضافة إلى إصابة ١٥ آخرين.

 

وأدانت المحكمة المتهمين السوريين المقبوض عليهم في شباط من العام الجاري من قبل الاستخبارات العسكرية، بتهمتي القيام بأعمال إرهابية أفضت إلى موت إنسان وحيازة مواد متفجرة بقصد استعمالها على وجه غير مشروع ، حيث صدرت الأحكام على ٣ آخرين بالمؤبد في حين تم الحكم على المتهم الخامس بالحبس سنتين.

 

وأعلن القرار خلال جلسة علنية عقدت برئاسة رئيس محكمة امن الدولة القاضي العسكري العقيد الدكتور محمد العفيف وعضوية القاضي المدني احمد القطارنة والقاضي العسكري الرائد صفوان الزعبي وبحضور مدعي عام امن الدولة.

 

 

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007