40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 4/12/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مونديال روسيا يقرب جيرو من مغادرة آرسنال


  

الملف-موسكو

 

قالت صحيفة "دايلي إكسبريس" البريطانية، إن مهاجم نادي آرسنال الإنجليزي، الفرنسي أوليفييه جيرو، سيحاول الرحيل عن إستاد الإمارات في الانتقالات الشتوية المقبلة، ولو على سبيل الإعارة، من أجل ضمان مركز ضمن تشكيلة منتخب فرنسا في مونديال روسيا 2018.

 

وبحسب الصحيفة فإن المدير الفني للمنتخب الفرنسي، ديدييه ديشامب، أخبر جيرو بضرورة اللعب أساسياً في آرسنال إذا ما أراد الذهاب إلى مونديال روسيا، الأمر الذي سيجبر اللاعب على البحث عن بديل في "الميركاتو" الشتوي.

 

وقال وكيل أعمال جيرو، غاي ستيفان، في تصريح نقلته "دايلي إكسبريس": "طالبه ديشامب بإيجاد حل للعب أكبر عدد من الدقائق، وقد ينتهي الأمر به خارج أسوار آرسنال".

 

وأضاف: "سنتحدث مع المدرب آرسين فينغر للتحدث عن مستقبل جيرو، وكل الاحتمالات واردة، وقد نطلب منه السماح له بالمغادرة على سبيل الإعارة".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007