نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 3/12/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
طلب مفاجئ من سما المصري لجمهورها


الملف-القاهرة

 

 

 زارت الفنانة سما المصري مصابي حادث مسجد الروضة الإرهابي واطمأنت على صحتهم.

وعلقت المصري من خلال حسابها على "إنستغرام" قائلة: "الحمد لله انتهت زيارتي لمصابي مسجد الروضه بمعهد ناصر واطمنيت عليهم ومارضتش اصورهم في غرفهم تقديراً لظروف مرضهم وحالتهم النفسية".

وأضافت: "يا ريت كل واحد يروح بس يطمن عليهم ويسلم عليهم هيتبسطوا اوي وكان هناك كميه اقباط مصريين كبيره جدا...ربنا يقوي مصر بمسلميها واقباطها يااارب... روحوا زوروهم".

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع موقفها الانساني وانقسمت التعليقات بين من تناول الموضوع بسخرية ومن وقف عند تصرفها الوطني

 

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007