40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 3/12/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
طلب مفاجئ من سما المصري لجمهورها


الملف-القاهرة

 

 

 زارت الفنانة سما المصري مصابي حادث مسجد الروضة الإرهابي واطمأنت على صحتهم.

وعلقت المصري من خلال حسابها على "إنستغرام" قائلة: "الحمد لله انتهت زيارتي لمصابي مسجد الروضه بمعهد ناصر واطمنيت عليهم ومارضتش اصورهم في غرفهم تقديراً لظروف مرضهم وحالتهم النفسية".

وأضافت: "يا ريت كل واحد يروح بس يطمن عليهم ويسلم عليهم هيتبسطوا اوي وكان هناك كميه اقباط مصريين كبيره جدا...ربنا يقوي مصر بمسلميها واقباطها يااارب... روحوا زوروهم".

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع موقفها الانساني وانقسمت التعليقات بين من تناول الموضوع بسخرية ومن وقف عند تصرفها الوطني

 

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007