نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 3/12/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
"لغة الأرقام" تصدم عشاق ريال مدريد

 

الملف - مدريد


 رغم مرور 14 جولة فقط على بداية الدوري الإسباني "الليغا"، إلا أن لغة الأرقام تؤكد أسبوعا بعد آخر أن حامل اللقب سيفقد لقبه هذا العام وعلى الأغلب سيذهب إلى غريمه، برشلونة.

فمع اتساع الفارق بين الفريقين إلى 8 نقاط لصالح البارسا منذ نهاية أكتوبر الماضي، أكدت الإحصائيات حينها أن ريال لم يتمكن قط طوال تاريخه من تعويض هذا الفارق مع المتصدر ونيل اللقب.

ومع تفويت الميرنغي لفرصة تقليص فارق النقاط مع البارسا، السبت، بعد تعادل كلا الفريقين، الأول سلبيا مع أتلتيكو بلباو والثاني إيجابيا أمام سيلتا فيغو بهدفين لمثلهما، فإن إحصائية أخرى تؤكد أن اللقب ابتعد عن أبناء زيدان رغم عدم انتهاء الدور الأول وتبقي 24 أسبوعا في الليغا.

ريال مدريد بتعادله سلبا أمام بلباو جمع أقل عدد من النقاط في أول 14 أسبوعا في الدوري منذ 10 أعوام تقريبا (موسم 2008-2009) بمجموع 28 نقطة، وفي ذلك الموسم احتل مركز الوصيف خلف برشلونة.

ويحتل ريال مدريد حاليا المركز الرابع على جدول الترتيب خلف كل من برشلونة (36 نقطة) وفالنسيا (31 نقطة) وأتلتيكو مدريد (30 نقطة)، ومتساويا مع صاحب المركز الخامس إشبيلية بنفس عدد النقاط.-(وكالات)

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007