40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 28/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بوكيمون يتسبب في خسائر بملايين الدولارات
edf40wrjww2cpx_images:caption


الملف-عواصم

بالرغم من شعبية لعبة بوكيمون غو بعدما حققت ضجة إعلامية كبيرة، بسبب ارتفاع عدد ممارسيها، إلا أن هذا المستوى من الشعبية كان له عواقب خطيرة أيضا، إذ أكدت دراسة أميركية جديدة أن اللعبة تسببت في عدد كبير من الحوادث خلال الأشهر الخمس الأولى التي تلت إطلاقها.

وقدرت الدراسة الحديثة أن اللعبة اليابانية الشهيرة تسببت في خسائر بالولايات المتحدة، في أول 148 يوما من إطلاقها، تقدر بـ 7.3 مليار دولار.

وذكرت الدراسة، التي أجريت بجامعة كرانرت بولاية إنديانا، أن اللعبة الشهيرة تسببت في وقوع حوادث كثيرة بين السيارات تتراوح بين 5.2 مليون إلى 25.5 مليون دولار أميركي في ولاية إنديانا فقط، إضافة إلى وقوع حالتين وفاة، وفقا لـسكاي نيوز.

وبعد 148 يوما على إطلاق لعبة بوكيمون غو في يوليو 2016، سجلت الولايات المتحدة 286 حادث سير، وكانت أغلب هذه الحوادث بجانب النقاط التي تتواجد فيها وحوش اللعبة.

ووفقا للدراسة حسب ما نقلت سكاي نيوز، هذه الزيادة في حوادث المرور لا تعني بالضرورة أن الناس يلعبون بوكيمون غو أثناء القيادة، فمن الممكن أن يكون ارتفاع عدد الحوادث ناجم عن الزحام الذى تسببت فيه.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007