نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 28/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بوكيمون يتسبب في خسائر بملايين الدولارات
edf40wrjww2cpx_images:caption


الملف-عواصم

بالرغم من شعبية لعبة بوكيمون غو بعدما حققت ضجة إعلامية كبيرة، بسبب ارتفاع عدد ممارسيها، إلا أن هذا المستوى من الشعبية كان له عواقب خطيرة أيضا، إذ أكدت دراسة أميركية جديدة أن اللعبة تسببت في عدد كبير من الحوادث خلال الأشهر الخمس الأولى التي تلت إطلاقها.

وقدرت الدراسة الحديثة أن اللعبة اليابانية الشهيرة تسببت في خسائر بالولايات المتحدة، في أول 148 يوما من إطلاقها، تقدر بـ 7.3 مليار دولار.

وذكرت الدراسة، التي أجريت بجامعة كرانرت بولاية إنديانا، أن اللعبة الشهيرة تسببت في وقوع حوادث كثيرة بين السيارات تتراوح بين 5.2 مليون إلى 25.5 مليون دولار أميركي في ولاية إنديانا فقط، إضافة إلى وقوع حالتين وفاة، وفقا لـسكاي نيوز.

وبعد 148 يوما على إطلاق لعبة بوكيمون غو في يوليو 2016، سجلت الولايات المتحدة 286 حادث سير، وكانت أغلب هذه الحوادث بجانب النقاط التي تتواجد فيها وحوش اللعبة.

ووفقا للدراسة حسب ما نقلت سكاي نيوز، هذه الزيادة في حوادث المرور لا تعني بالضرورة أن الناس يلعبون بوكيمون غو أثناء القيادة، فمن الممكن أن يكون ارتفاع عدد الحوادث ناجم عن الزحام الذى تسببت فيه.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007