الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 28/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
جت تعلن عن رحلات إلى بغداد
edf40wrjww2cpx_images:caption

 

الملف-عمان


أعلنت شركة جت لنقل الركاب عن بدء تسيير رحلات عبر حافلاتها الى العراق، وبينت الشركة ان اولى رحلاتها سوف تنطلق يوم السبت المقبل.

وقال مدير عام الشركة مالك حداد الاثنين، إن الشركة وقعت اتفاقا مع مدير عام شركة نقل المسافرين والوفود العراقية التابعة للحكومة العراقية المهندس عبدالله العيبي اواخر آب الماضي بإعادة فتح و تسيير الخط البري للركاب ما بين البلدين الشقيقين (معبر الكرامة ) واتمام برنامج ومواعيد الرحلات في اعقاب إعادة افتتاح المنفذ البري بين العراق والأردن موخراً.

واضاف أن الشركة وفرت عدد من حافلاتها الحديثة للعمل على خط عمان - بغداد وفق اعلى مواصفات الرفاهية والسلامة على الطريق.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007