40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 27/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
النسور لمكافحة تهريب المخدرات.. في بريطانيا
edf40wrjww2cpx_images:caption


  

الملف-عواصم

 

قالت صحيفة ميرور البريطانية بأن الشرطة بدأت في إعداد خطة فريدة من نوعها للحد من استخدام طائرات الدرون في نقل المواد المخدرة والترويج لها، عبر استخدام الطيور الجارحة لرصدها والانقضاض عليها.

 

وبحسب المصادر، فإن الشرطة البريطانية تنوي ضم النسور إلى فرقها واستخدامها في تعقب طائرات الدرون التي تسخدم في نقل الممنوعات والأسلحة وإسقاطها.

 

يذكر بأن طائرات الدرون تستخدم على نطاق واسع في المملكة المتحدة لتهريب المخدرات، والأسلحة والهواتف النقالة إلى السجون. وبحسب الإدارة العامة للسجون في بريطانيا، فإن الشرطة ترصد وتضبط حالات كثيرة لتهريب الممنوعات إلى السجون بشكل أصبح يقلق السلطات المعنية.

 

وستعمل الشرطة البريطانية على منع تحليق طائرات الدرون عى ارتفاعات تتجاوز 400 قدم بالقرب من المطارات.

 

 من جهته قال وزير السجون البريطاني سام غيما في هولندا يستخدمون النسور والطيور الجارحة لمنع طائرات الدرون من الدخول إلى السجون، وهذا ما سنفعله نحن قريباً

 

من الجدير بالذكر بأن الشرطة الهولندية تقوم باستخدام النسور منذ 2015 لتعقب طائرات الدرون، وتدرب أكثر من مئة شرطي على التعامل مع هذه الطيور.  

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007