نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 27/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
النسور لمكافحة تهريب المخدرات.. في بريطانيا
edf40wrjww2cpx_images:caption


  

الملف-عواصم

 

قالت صحيفة ميرور البريطانية بأن الشرطة بدأت في إعداد خطة فريدة من نوعها للحد من استخدام طائرات الدرون في نقل المواد المخدرة والترويج لها، عبر استخدام الطيور الجارحة لرصدها والانقضاض عليها.

 

وبحسب المصادر، فإن الشرطة البريطانية تنوي ضم النسور إلى فرقها واستخدامها في تعقب طائرات الدرون التي تسخدم في نقل الممنوعات والأسلحة وإسقاطها.

 

يذكر بأن طائرات الدرون تستخدم على نطاق واسع في المملكة المتحدة لتهريب المخدرات، والأسلحة والهواتف النقالة إلى السجون. وبحسب الإدارة العامة للسجون في بريطانيا، فإن الشرطة ترصد وتضبط حالات كثيرة لتهريب الممنوعات إلى السجون بشكل أصبح يقلق السلطات المعنية.

 

وستعمل الشرطة البريطانية على منع تحليق طائرات الدرون عى ارتفاعات تتجاوز 400 قدم بالقرب من المطارات.

 

 من جهته قال وزير السجون البريطاني سام غيما في هولندا يستخدمون النسور والطيور الجارحة لمنع طائرات الدرون من الدخول إلى السجون، وهذا ما سنفعله نحن قريباً

 

من الجدير بالذكر بأن الشرطة الهولندية تقوم باستخدام النسور منذ 2015 لتعقب طائرات الدرون، وتدرب أكثر من مئة شرطي على التعامل مع هذه الطيور.  

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007