نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
إيران: حداد بيوم واحد على ضحايا الزلزال


  

الملف-طهران

 

أعلنت إيران، اليوم الثلاثاء، الحداد على أكثر من 400 شخص لقوا حتفهم، بعد أن ضرب زلزال قوي منطقتها الحدودية مع العراق.

 

وأعرب مجلس الوزراء في بيان نقلته وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية "إرنا" عن تعازيه لأسر القتلى وتمنى للمصابين الشفاء العاجل.

 

وقالت الحكومة إن: "430 شخصاً على الأقل قتلوا وأصيب أكثر من سبعة آلاف آخرين في الزلزال الذي وقع في وقت متأخر من الأحد وكان مركزه في إقليم كيرمانشاه غربي إيران. وذكرت وسائل إعلام أن عدد القتلى بلغ 450 شخصاً".

 

يذكر أن معظم ضحايا الزلزال كانوا في إيران، حيث سجلت أكبر الخسائر في بلدة سربول الذهب في كرمانشاه بالرغم من أن ثمانية أشخاص لقوا حتفهم، وأصيب أكثر من 500 آخرين في العراق.

 

ومن المقرر أن يزور الرئيس الإيراني حسن روحاني، المناطق المتضررة، اليوم الثلاثاء.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007