40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
إيران: حداد بيوم واحد على ضحايا الزلزال
edf40wrjww2cpx_images:caption


  

الملف-طهران

 

أعلنت إيران، اليوم الثلاثاء، الحداد على أكثر من 400 شخص لقوا حتفهم، بعد أن ضرب زلزال قوي منطقتها الحدودية مع العراق.

 

وأعرب مجلس الوزراء في بيان نقلته وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية إرنا عن تعازيه لأسر القتلى وتمنى للمصابين الشفاء العاجل.

 

وقالت الحكومة إن: 430 شخصاً على الأقل قتلوا وأصيب أكثر من سبعة آلاف آخرين في الزلزال الذي وقع في وقت متأخر من الأحد وكان مركزه في إقليم كيرمانشاه غربي إيران. وذكرت وسائل إعلام أن عدد القتلى بلغ 450 شخصاً.

 

يذكر أن معظم ضحايا الزلزال كانوا في إيران، حيث سجلت أكبر الخسائر في بلدة سربول الذهب في كرمانشاه بالرغم من أن ثمانية أشخاص لقوا حتفهم، وأصيب أكثر من 500 آخرين في العراق.

 

ومن المقرر أن يزور الرئيس الإيراني حسن روحاني، المناطق المتضررة، اليوم الثلاثاء.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007