نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
التعيينات العسكرية في إسرائيل تشعل أزمة بين ليبرمان وقائد الجيش


  

الملف- القدس المحتلة

كشفت صحيفة "إسرائيل اليوم" الإسرائيلية حالة من التباين والخلافات في وجهات النظر بين وزير الحرب الإسرائيلي، أفيغدور ليبرمان، رئيس هيئة أركان جيش الاحتلال غابي ايزنكوت.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن السبب الرئيسي في الأزمة، الترقيات والتعيينات الجديدة في الجيش، حيث يرغب ليبرمان في تعيين عدد من المقربين إليه، وهو ما يرفضه ايزنكوت تماماً ويعتبر أن هذه الأمور مجاملة صريحة.

 

وأشارت مصادر عسكرية إلى أن الموضوع تطور بقوة هذه الأيام، مشيرةً إلى أن هذا الخلاف يعود إلى ما يقرب الشهر، موضحة أن ليبرمان يرغب دائماً وعند توليه أي منصب، في تعيين المقربين منه، وهو ما كان واضحاً أثناء توليه منصب وزير الخارجية من قبل، إلا أن الأمر بات يمثل أزمة كبرى الآن في الجيش الرافض لمن يرغب ليبرمان في تعيينهم.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007