40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
التعيينات العسكرية في إسرائيل تشعل أزمة بين ليبرمان وقائد الجيش
edf40wrjww2cpx_images:caption


  

الملف- القدس المحتلة

كشفت صحيفة إسرائيل اليوم الإسرائيلية حالة من التباين والخلافات في وجهات النظر بين وزير الحرب الإسرائيلي، أفيغدور ليبرمان، رئيس هيئة أركان جيش الاحتلال غابي ايزنكوت.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن السبب الرئيسي في الأزمة، الترقيات والتعيينات الجديدة في الجيش، حيث يرغب ليبرمان في تعيين عدد من المقربين إليه، وهو ما يرفضه ايزنكوت تماماً ويعتبر أن هذه الأمور مجاملة صريحة.

 

وأشارت مصادر عسكرية إلى أن الموضوع تطور بقوة هذه الأيام، مشيرةً إلى أن هذا الخلاف يعود إلى ما يقرب الشهر، موضحة أن ليبرمان يرغب دائماً وعند توليه أي منصب، في تعيين المقربين منه، وهو ما كان واضحاً أثناء توليه منصب وزير الخارجية من قبل، إلا أن الأمر بات يمثل أزمة كبرى الآن في الجيش الرافض لمن يرغب ليبرمان في تعيينهم.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007