40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بوتين: العلاقات مع وتركيا عادت إلى سابق عهدها
edf40wrjww2cpx_images:caption


  

الملف- انقرة

أكد الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، اليوم الاثنين، أن العلاقات بين بلاده وتركيا تمت استعادتها بالكامل عمليا.

 

وقال بوتين في مستهل لقائه مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان في سوتشي: أود التأكيد في بداية لقائنا أنه يمكن أن نعتبر أن علاقاتنا تمت استعادتها بالكامل عملياً، بحسب وكالة سبوتنيك الروسية.

 

ومن جانبه،أكد الرئيس التركي، علاقات بلاده مع روسيا تتطور كل يوم، مشيراً إلى أن العلاقات الثنائية بين البلدين والتعاون في المسائل الإقليمية تقدم لنا الإمكانية للنظر إلى المستقبل سوية.

 

وقال ومع كل يوم تتطور علاقاتنا أكثر فأكثر في المجالات السياسية والعسكرية والتجارية، لافتاً إلى أن الاتصالات بين البلدين تجري على مستويات عالية.

 

وزيارة الرئيس التركي إلى روسيا هي أولى محطات جولته الخارجية التي تشمل أيضاً الكويت وقطر.

 

ويجري أردوغان مباحثات مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين تتركز على الوضع في سوريا.

 

وكان الرئيسان قد التقيا آخر مرة في أنقرة في سبتمبر (أيلول) الماضي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007