نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بوتين: العلاقات مع وتركيا عادت إلى سابق عهدها


  

الملف- انقرة

أكد الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، اليوم الاثنين، أن العلاقات بين بلاده وتركيا تمت استعادتها بالكامل عمليا.

 

وقال بوتين في مستهل لقائه مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان في سوتشي: "أود التأكيد في بداية لقائنا أنه يمكن أن نعتبر أن علاقاتنا تمت استعادتها بالكامل عملياً"، بحسب وكالة سبوتنيك الروسية.

 

ومن جانبه،أكد الرئيس التركي، علاقات بلاده مع روسيا تتطور كل يوم، مشيراً إلى أن العلاقات الثنائية بين البلدين والتعاون في المسائل الإقليمية تقدم لنا الإمكانية للنظر إلى المستقبل سوية.

 

وقال "ومع كل يوم تتطور علاقاتنا أكثر فأكثر في المجالات السياسية والعسكرية والتجارية"، لافتاً إلى أن" الاتصالات بين البلدين تجري على مستويات عالية".

 

وزيارة الرئيس التركي إلى روسيا هي أولى محطات جولته الخارجية التي تشمل أيضاً الكويت وقطر.

 

ويجري أردوغان مباحثات مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين تتركز على الوضع في سوريا.

 

وكان الرئيسان قد التقيا آخر مرة في أنقرة في سبتمبر (أيلول) الماضي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007