نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
المعلمي: ادعاءات احتجاز الحريري في السعودية منافية للعقل

 

الملف- الرياض

 

قال السفير السعودي لدى الأمم المتحدة للصحافيين في نيويورك الإثنين، إن التكهنات بأن رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري الذي قدم استقالته محتجز الآن في السعودية ضد إرادته هو أمر منافي للعقل.

 

وعندما سئل عن التقارير التي أفادت بأن سعد الحريري، الذي قدم استقالته من منصبه كرئيس لوزراء لبنان الأسبوع الماضي، ظهر مرتدياً نفس الحلة لمدة ثلاثة أيام، رد السفير عبد الله المعلمي بقوله: "لست مسؤولاً عن خزانة ملابسه".

 

وأضاف المعلمي أن الحريري هو زائر معتاد للسعودية ولديه منزل هناك.

 

وقال السفير السعودي: "ليس بالأمر الغريب وجود سعد الحريري في السعودية. وهو دائماً محل ترحيب هناك وسيستمر لأن يكون محل ترحيب هناك".

 

وفي الشأن اليمني، قال المعلمي: "أقفلنا الموانئ والمنافذ في اليمن بشكل مؤقت لضمان سلامة اليمن والسعودية".

 

وأضاف "نؤيد فتح ميناء الحديدة لكن يجب تنفيذ ذلك بشروط صارمة تضمن عدم تهريب الأسلحة"، موضحاً "نرى أن ميليشيات حزب الله فاعلة على الأرض في اليمن عبر إعداد الصواريخ وإطلاقها بما فيها الصاروخ الذي أُطلق على الرياض"

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007