40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
المعلمي: ادعاءات احتجاز الحريري في السعودية منافية للعقل
edf40wrjww2cpx_images:caption

 

الملف- الرياض

 

قال السفير السعودي لدى الأمم المتحدة للصحافيين في نيويورك الإثنين، إن التكهنات بأن رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري الذي قدم استقالته محتجز الآن في السعودية ضد إرادته هو أمر منافي للعقل.

 

وعندما سئل عن التقارير التي أفادت بأن سعد الحريري، الذي قدم استقالته من منصبه كرئيس لوزراء لبنان الأسبوع الماضي، ظهر مرتدياً نفس الحلة لمدة ثلاثة أيام، رد السفير عبد الله المعلمي بقوله: لست مسؤولاً عن خزانة ملابسه.

 

وأضاف المعلمي أن الحريري هو زائر معتاد للسعودية ولديه منزل هناك.

 

وقال السفير السعودي: ليس بالأمر الغريب وجود سعد الحريري في السعودية. وهو دائماً محل ترحيب هناك وسيستمر لأن يكون محل ترحيب هناك.

 

وفي الشأن اليمني، قال المعلمي: أقفلنا الموانئ والمنافذ في اليمن بشكل مؤقت لضمان سلامة اليمن والسعودية.

 

وأضاف نؤيد فتح ميناء الحديدة لكن يجب تنفيذ ذلك بشروط صارمة تضمن عدم تهريب الأسلحة، موضحاً نرى أن ميليشيات حزب الله فاعلة على الأرض في اليمن عبر إعداد الصواريخ وإطلاقها بما فيها الصاروخ الذي أُطلق على الرياض

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007