توقع إقرار مجلس الوزراء لـ”العفو” غدا...جهود ملكية حثيثة تقود الى تسليم المتهم الفار عوني مطيع... متقاعدون عسكريون يدعون لوقفة امام الديوان الملكي الاربعاء... جدل في الاردن بعد انتقاد الحمارنة لرفع “السلام الملكي” في المناسبات... تقرير روسي: طريقتان لمواجهة نفوذ إيران في سوريا... "مش ساكتين" تدعو مجددا للتظاهر الخميس المقبل من امام النقابات المهنية الى الرابع... الأردن يدين بناء وحدات استيطانية جديدة بالضفة... مكافحة الفساد: 5.5 مليونا من الاموال المهدورة امام جنايات عمان... 373 الف شهادة عدم محكومة اصدرتها وزارة العدل منذ بداية العام... من مشهد "بوتن وصدام" إلى صورة ميركل وماي.. أشهر "غرائب 2018"...3 أسباب تمنع إسرائيل من القضاء على حماس ... الاتحاد الإنجليزي يُسقط التهم عن مورينيو... الجيش يفتح باب التنافس للضباط الاردنيين للعمل في الأمم المتحدة بنيويورك... الاردن: فقدت بصرها بسبب شبهة خطأ طبي خلال “عملية شفط دهون... الأردن تاسع عربياً في تقرير المنتدى الاقتصادي العالمي للفجوة بين الجنسين... 80 صحفياً قتلوا في 2018... وزير العدل: عوني مطيع غير مشمول بالعفو العام ... غنيمات: عوني مطيع لن يخرج بالعفو العام... انتحل صفة "طبيب" ليتزوج فانتهى أمام مكافحة الفساد... توقعات بانخفاض اعداد المعتمرين الاردنيين الى النصف ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
للمرة الأولى... كاظم الساهر في السعودية
edf40wrjww2cpx_images:caption


الملف- الرياض


أعلنت هيئة الترفيه في السعودية بحسابها عبر تويتر عن حفلين للفنان كاظم الساهر. الاول في جدة في 28 من الشهر المقبل والثاني في الرياض في 29 منه. وسيكون الحفل للعائلات.

كما اعلن عن حفلات عدّة للموسيقي العالمي ياني حيث سيكون الجمهور السعودي على موعد معه في أربع حفلات، اثنين منها في جدّة في 30 الجاري والأول من الشهر المقبل وحفلين آخرين في الرابع والخامس منه في الرياض حسب صحيفة النهار.

وتعتبر هذه المرة الاولى التي يحيي فيها الساهر حفلات في السعودية، الامر الذي قوبل بالترحيب من قبل الجمهور السعودي الذي وبمجرد ان اطلقت هيئة الترفيه هاشتاغ كاظم الساهر في السعودية تفاعل معه روّاد مواقع التواصل الاجتماعي وتصدّر الترند في السعودية، حيث عبّر كثير من المغردين عن ترحبيهم بقيصر الغناء.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007