40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
للمرة الأولى... كاظم الساهر في السعودية
edf40wrjww2cpx_images:caption


الملف- الرياض


أعلنت هيئة الترفيه في السعودية بحسابها عبر تويتر عن حفلين للفنان كاظم الساهر. الاول في جدة في 28 من الشهر المقبل والثاني في الرياض في 29 منه. وسيكون الحفل للعائلات.

كما اعلن عن حفلات عدّة للموسيقي العالمي ياني حيث سيكون الجمهور السعودي على موعد معه في أربع حفلات، اثنين منها في جدّة في 30 الجاري والأول من الشهر المقبل وحفلين آخرين في الرابع والخامس منه في الرياض حسب صحيفة النهار.

وتعتبر هذه المرة الاولى التي يحيي فيها الساهر حفلات في السعودية، الامر الذي قوبل بالترحيب من قبل الجمهور السعودي الذي وبمجرد ان اطلقت هيئة الترفيه هاشتاغ كاظم الساهر في السعودية تفاعل معه روّاد مواقع التواصل الاجتماعي وتصدّر الترند في السعودية، حيث عبّر كثير من المغردين عن ترحبيهم بقيصر الغناء.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007