40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
أردوغان يصل الكويت ويجري مباحثات رسمية
edf40wrjww2cpx_images:caption

 الملف-الكويت

 

وصل إلى الكويت، مساء الاثنين، الرئيس التركي رجب طيب  أردوغان والوفد الرسمي المرافق، في زيارة رسمية للبلاد يجري خلالها مباحثات رسمية مع أمير البلاد، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

وكان في استقبال أردوغان النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح، ورئيس بعثة الشرف المرافقة المستشار بالديوان الأميري محمد عبدالله أبو الحسن.

ويرافق أردوغان وفد رسمي يضم كلاً من رئيس الأركان العامة خولوصي أكار، ووزير الخارجية مولود تشاووش  أوغلو، ووزير العدل عبدالحميد جول، ووزير الاقتصاد نهاد زيبقجي أوغلو، ووزير الطاقة والموارد الطبيعية برآت ألبايراق، وعدد من كبار المسؤولين في  تركيا.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007