نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بعد لويس فونسي.. بطلة "ديسباسيتو" وسط آثار مصر

 

الملف-عواصم



 زوليكا ريفيرا ملكة جمال العالم لعام 2006، وبطلة الأغنية الشهيرة "  ديسباسيتو" التي حصدت أكثر من 3 مليارات مشاهدة، زارت مصر خلال اليومين الماضيين وتفقدت معالمها السياحية في القاهرة والأقصر وأسوان.

الزيارة كانت للترويج للسياحة المصرية، وخلالها تفقدت ريفيرا الأهرامات وأبو الهول والقلعة وخان الخليلي ومعبد أبو سمبل ومعبد حتشبسوت.

وكشف الخبير السياحي المصري، عصام علي   تفاصيل وسبب زيارة زوليكا ريفيرا، ويقول إنها انضمت مؤخرا إلى قائمة المشاهير الذين قاموا بزيارة مصر خلال عام 2017، فقد زارها من قبل عدد كبير من المشاهير مثل بابا الفاتيكان ونجم الكرة ليونيل  ميسي وعائلة نجم الكرة  رونالدو، والنجم العالمي ويل سميث، وعارضة الأزياء العالمية كورتني كارداشيان، و لويس_فونسي مطرب أغنية ديسباسيتو، ولاعب الكرة رونالدينيو، وكانت تلك الزيارات جميعها بدعوات مصرية لزيارة المقصد للترويج والدعاية للسياحة، واستعادة السياح الذين فقدتهم مصر عقب سقوط الطائرة الروسية أواخر أكتوبر عام 2015.

 

 

وقال الخبير السياحي إن أعداد السياح في مصر تراجعت على خلفية حادث الطائرة الروسية حيث سجلوا 5.3 مليون سائح في الموسم السياحي الماضي 2016، الأمر الذي دفع مصر متمثلة في وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة إلى تقديم عدد كبير من الدعوات للمشاهير لزيارة مصر خلال العالم الحالي.

 

وأضاف أنه من المتوقع أن يسجل عدد السياح الوافدين على مصر بنهاية العام الحالي 8.5 مليون سائح، وتحقيق إيرادات قدرها 8 مليارات دولار، كما من المتوقع بعد تلك الحملات الدعائية التي قام بها هولاء المشاهير أن يصل عدد السياح الوافدين على مصر خلال الموسم السياحي القادم 2018 إلى 12 مليون سائح.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007