40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بعد لويس فونسي.. بطلة ديسباسيتو وسط آثار مصر
edf40wrjww2cpx_images:caption

 

الملف-عواصم



 زوليكا ريفيرا ملكة جمال العالم لعام 2006، وبطلة الأغنية الشهيرة  ديسباسيتو التي حصدت أكثر من 3 مليارات مشاهدة، زارت مصر خلال اليومين الماضيين وتفقدت معالمها السياحية في القاهرة والأقصر وأسوان.

الزيارة كانت للترويج للسياحة المصرية، وخلالها تفقدت ريفيرا الأهرامات وأبو الهول والقلعة وخان الخليلي ومعبد أبو سمبل ومعبد حتشبسوت.

وكشف الخبير السياحي المصري، عصام علي   تفاصيل وسبب زيارة زوليكا ريفيرا، ويقول إنها انضمت مؤخرا إلى قائمة المشاهير الذين قاموا بزيارة مصر خلال عام 2017، فقد زارها من قبل عدد كبير من المشاهير مثل بابا الفاتيكان ونجم الكرة ليونيل  ميسي وعائلة نجم الكرة  رونالدو، والنجم العالمي ويل سميث، وعارضة الأزياء العالمية كورتني كارداشيان، و لويس_فونسي مطرب أغنية ديسباسيتو، ولاعب الكرة رونالدينيو، وكانت تلك الزيارات جميعها بدعوات مصرية لزيارة المقصد للترويج والدعاية للسياحة، واستعادة السياح الذين فقدتهم مصر عقب سقوط الطائرة الروسية أواخر أكتوبر عام 2015.

 

 

وقال الخبير السياحي إن أعداد السياح في مصر تراجعت على خلفية حادث الطائرة الروسية حيث سجلوا 5.3 مليون سائح في الموسم السياحي الماضي 2016، الأمر الذي دفع مصر متمثلة في وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة إلى تقديم عدد كبير من الدعوات للمشاهير لزيارة مصر خلال العالم الحالي.

 

وأضاف أنه من المتوقع أن يسجل عدد السياح الوافدين على مصر بنهاية العام الحالي 8.5 مليون سائح، وتحقيق إيرادات قدرها 8 مليارات دولار، كما من المتوقع بعد تلك الحملات الدعائية التي قام بها هولاء المشاهير أن يصل عدد السياح الوافدين على مصر خلال الموسم السياحي القادم 2018 إلى 12 مليون سائح.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007