40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 13/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بعد رفضه الاعتذار لخامنئي.. طرد قائد منتخب إيران
edf40wrjww2cpx_images:caption

 

الملف- طهران


كشفت صحيفة خبر ورزشي المختصة في الرياضة، لاسيما كرة القدم الإيرانية، الأحد، أن قائد المنتخب الإيراني، مسعود شجاعي، تم طرده للأبد من الفريق، حيث لم يعتذر للثورة والمرشد بعد مباراة خاضها مع بانيونيوس اليوناني ضد فريق إسرائيلي في العاصمة أثينا.

وكان إحسان_حاج_صفي اللاعب الإيراني الآخر الذي حضر المباراة نفسها، قد اعتذر بعد تهديد من السلطات السياسية في بلاده باستبعاد اللاعبين من المنتخب، وكتب على صفحته في انستغرام أنه سائر على نهج الثورة والمرشد علي خامنئي، وهي العبارة التي كانت كفيلة بعودته لمنتخب بلاده، الأمر الذي يشير بوضوح إلى تدخل السياسة في الرياضة الإيرانية، وسط صمت الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

أما رفيقه في المنتخب والنادي اليوناني، مسعود شجاعي، فرفض كتابة مثل هذا الاعتذار رغم طلب المدرب البرتغالي للمنتخب الإيراني كارلوس كيروش، حيث يصر شجاعي على أنه خاض المباراة ضد فريق مكابي الإسرائيلي طبقا للعقد الذي وقعه مع فريق بانيونيوس اليوناني، رافضا كتابة مثل هذا الاعتذار.

 

وكشفت صحيفة خبر ورزشي نقلا عن مصادرها، أن المدرب كيروش قال لشجاعي: إذا ترغب بالعودة للمنتخب اكتب بيانا على صفحتك في انستغرام واعتذر.

وأضافت الصحيفة الإيرانية: لكن شجاعي رفض هذا الطلب، وأكد أنه لم یتصرف إلا حسب عقده المهني مع النادي الیوناني.

ويطالب كثير من المشجعين الإيرانيين ولاعبون سابقون ومدربون بعودة اللاعب شجاعي، الذي مثل منتخب بلاده في كأس العالم لعام 2010 و2014، إلى تشكيلة المنتخب في كأس العالم 2018، الأمر الذي يستبعده المحللون إلا في حال تدخلت الفيفا.

وسبق أن هاجمت وكالة فارس نيوز، المقربة من الحرس الثوري، اللاعب الإيراني شجاعي، بعد كشفه عن عمليات اغتصاب ضد الأطفال وممارسة العنف ضد النساء والفساد في كرة القدم، وسوء المعاملة ضد الأجانب في بلاده العام الماضي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007