نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 13/11/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
اشتباكات عنيفة بين قوات النظام وفيلق الرحمن في جوبر


 

الملف- عواصم

وقعت اشتباكات عنيفة بين قوات النظام والميليشيات المواليه له من جهة، ومقاتلي فيلق الرحمن من جهة أخرى، على محاور في حي جوبر الدمشقي، إثر هجوم من قبل قوات النظام في محور المناشر بالحي الواقع في القسم الشرقي من العاصمة.

 

وحسب المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم الإثنين، "ترافقت الاشتباكات مع قصف مكثف بعشرات القذائف على مناطق في الحي، والتي استهدفت مواقع فيلق الرحمن وتمركزاته وخطوط التماس بين الجانبين".

 

وتزامن القتال مع تفجير عنيف هز المنطقة، بعد تفجير فيلق الرحمن لنقطة تتبع لقوات النظام، كان الأخير يحاول التقدم منها عبر نفق كان الفيلق أعده في وقت سابق، وتسبب التفجير في سقوط قتلى وجرحى من الطرفين.

 

ومن جهة أخرى، تعرضت مناطق في أطراف منطقة العامرية في الريف الشمالي لحمص، لقصف قوات النظام، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية، كذلك قصفت قوات النظام مناطق في مدينة تلبيسة، بالريف ذاته، ما سبب  أضراراً ماديةً.

 

وشهدت محافظة درعا، أمس الأحد، قصفاً مكثفاً من قوات النظام، تسببت في الإضرار بالبنية التحتية وممتلكات مدنيين، وفق المرصد.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007